الجمهور المستهدف
- تنقسم المقترحات و الشكاوي في الوزارة الى قسمين وفق الفئة المستهدفة
1- الطلبة : يمكن للطلبة تقديم مقترحاتهم و استفساراتهم وشكاويهم عبر خدمة ملف الطالب .
2- الجمهور العام : يمكن تقديم الخدمة لهم عن طريق رابط المقترحات و الشكاوي .
شروط التقديم:.
1- تحديد هوية مقدم الشكوى بوضوح: يجب على المشتكي تقديم بياناته الشخصية بوضوح، مثل الاسم الكامل، الرقم المدني، معلومات الاتصال، وما إلى ذلك.
2- أن تكون الشكوى متعلقة بمهام الوزارة: يجب أن تتعلق الشكوى بالمواضيع أو القضايا التي تقع ضمن اختصاص الوزارة، مثل الأمور الأكاديمية أو البحثية أو ما يتعلق بالبعثات والمنح الدراسية.
3- عدم تقديم الشكوى بشكل متكرر: إذا تم الرد على الشكوى أو حلها، لا يجب تقديم نفس الشكوى مرة أخرى ما لم تكن هناك مستجدات.
4- يجب أن تكون الشكوى مهنية ومحترمة، خالية من الألفاظ غير اللائقة أو الهجوم الشخصي.
قنوات تقديم الخدمة
- موقع الوزارة الالكتروني
- صالة خدمات المراجعين
خطوات سير الخدمة
- سوف تستقبل دائرة خدمات المراجعين المقترحات و الشكاوى .
- ستقوم الدائرة المذكورة أعلاه بإحالة الموضوع إلى جهات الاختصاص في الوزارة .
- سيتم الرد بعد استيضاح الردود من الجهات المختصة .
رسوم الخدمة
لا توجد